logo

اجتماع مجلس الكلية من خلال video conference يوم الثلاثاء 21/4/2020


كلية الطب
للمرة الأولي تطبيق تقنية الفيديو كونفراس بكلية الطب خلال اجتماع مجلس الكلية الذي ترأسه ا.د/أسامة عنتر عميد كلية الطب ووفقا لتوجيهاته وتنفيذا للاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19) فقد عقد سيادته اليوم اجتماع المجلس بحضور ا.د/علا لهيطة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وا.د/مني غالي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وا.د/اماني وحيد وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع علي ان تستعمل تقنية الكونفرانس لباقي الأساتذة أعضاء المجلس كل في موقعه وقد أشاد السيد العميد بنسبة الحضور والتي تجاوزت أكثر من 90% وقد بدأ المجلس بتهنئة السيد العميد للأساتذة المسيحيين بعيد القيامة والاساتذة المسلمين بقرب حلول شهر رمضان المبارك.
ثم شكر سيادته السادة أعضاء المجلس لجهودهم الكبيرة في مكافحة والحد من فيروس كورونا مشيدا بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها المستشفيات الجامعية.
كما وجه الشكر لقطاع الدراسات العليا برئاسة ا.د/علا والفريق المعاون والزملاء الإداريين حيث ادخل القطاع أكثر من 800محاضرة الكترونية في الفترة من 1مارس حتي 15أبريل .
ثم انتقل إلى شكر قطاع التعليم والطلاب برئاسة ا. د /مني غالي والهيئة المعاونة من شباب الأطباء علي جهودهم المميزة لصالح الطلاب والعملية التعليمية .
ثم انتقل سيادته الي شكر قطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع برئاسة ا.د/اماني وحيد متناولا الجهود التي بذلها القطاع في التوعية والتدريب والملصقات التي تم توزيعها للتوعية بخطورة فيروس كورونا
وأخيرا وجه الشكر إلى وحدة التحول الرقمي برئاسة د/سماح العايدي والفريق المعاون والذي بذل جهودا كبيرة من خلال المبادرات والأفكار والتعريف بالنظم العلمية والتقنية الحديثة لاقامة المجلس وادارته من خلال الفيديو كونفرانس ومبادرة استفد بوقتك .
هذا وقد وجه شكر خاص الي الاستاذة/رباب السيد مدير مجلس الكلية لتعاونها وتميزها لإخراج المجلس بهذه التقنية والشكل الناجح للمجلس بالتعاون مع وحدة التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والذي يرجع إليه الفضل في إدارة وتنظيم هذه التقنية.
وبعد ذلك انتقل المجلس الي جدول الأعمال بعد التصديق علي المجلس السابق.
مع تحيات
المكتب الإعلامي لعميد كلية الطب

أ. طارق عبد النعيم
وكل عام وحضراتكم بخير

 

 

Comments are closed.